أفضل شركات تصميم المواقع

تقوم شركات تصميم المواقع بإنشاء تخطيط وتصميم موقع الويب لإنشاء عناصر مرئية. و عادةً ما تتمتع هذه الشركات بخبرة في واجهة المستخدم (UX/UI) ، مما يعني أنهم يصممون موقعًا استراتيجيًا ويسهل على الزائرين التنقل فيه.

من أهم الخدمات التي تقدمها شركات تصميم المواقع

تطوير الموقع

موقع الويب هو ما يراه عملاؤك عند تفاعلهم لأول مرة مع شركتك. من خلال خدمات تصميم وتطوير مواقع الويب  ، يمكنك التأكد من أن موقع الويب الخاص بك سيكون سهل التصفح والتنقل.

تصميم الموقع

أن غالبية المستخدمين يصلون إلى موقع الويب من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. لذا يجب التأكد من أن منتجك يبدو جذابًا على جميع الشاشات والأجهزة من خلال خدمات تصميم الويب سريعة الاستجابة والتكيف التي تقدمها الشركات.

تطبيقات الويب

الابتكار والاستفادة من أقوى التقنيات في الصناعة  التي تقدمها الشركات تقوم على تزويدك بخدمات تطوير تطبيقات الويب عالية الجودة. لأنها مبنية على أساس أبحاث السوق العميقة وتحليل الجمهور المستهدف.

المهارات التقنية التي تقدمها شركات تصميم المواقع

التصميم المرئي

يتمثل الجزء الأساسي في إنشاء عناصر مرئية و يشتمل التصميم المرئي على مجموعة متنوعة من أفضل ممارسات التصميم التي تركز على أشياء مثل النسب والتماثل والطباعة وأنظمة الألوان.

UI / UX

تصف تجربة المستخدم كيف يشعر الشخص حيال زيارة أحد المواقع. و الغرض من المصمم هو إنشاء تصميم يسهل التنقل فيه ويسعد بصريًا ، مما ينتج عنه تجربة إيجابية للعملاء.

معرفة برامج التصميم

يجب أن يتمتع مصممو مواقع الويب بالكفاءة في برامج التصميم. مثل Adobe Creative Cloud أو CorelDraw Graphics Suite أو Inkscape. و غالبًا ما تُستخدم هذه البرامج لإنشاء عناصر مرئية وإنتاج نماذج ومعالجة الصور ، وكلها ضرورية في تصميم الويب.

بعض المعرفة الترميز

مصمم الكود لإنشاء وظيفة موقع يجب أن يكون على معرفة عن HTML أو CSS. لإجراء تعديلات صغيرة على الموقع.

و هناك العديد من شركات تصميم المواقع  و من هذه الشركات شركة نوربيديا التي يتكون فريقها  من مطورين ومهندسي برمجيات مؤهلين و خبراء في مجالهم. حيث إنهم يراقبون اتجاهات السوق و يمكنك دائمًا التواصل معهم للحصول على خدمات عالية الجودة ، للوصول إلى أفضل الحلول لتحقيق أهدافك.

error: Content is protected !!