يساعد التصميم الرائع للمواقع في تحسين الجوانب المختلفة للشركات ، بما في ذلك زيادة التواصل مع العملاء والمبيعات والإيرادات. و شركة نوربيديا .هي واحدة من الشركات التي تساعد تصميم مواقع مميزة فإذا كنت تأمل في تطوير موقع ويب جذاب وفعال ، فقد يكون من المفيد فهم نوع الموقع الأنسب لشركتك أو عملك

أنواع مختلفة من المواقع:

1. مواقع الأعمال التجارية / خدمات الشركات

يجب أن يكون لكل شركة سواء كانت كبيرة أو صغيرة موقع إلكتروني فهي تستخدمه لتمثيل علامة تجارية رسميًا على الإنترنت ، وغالبًا ما يتم استخدامه كصفحة مقصودة لمحتوى الإعلان.

 2- بناء الوعي بالعلامة التجارية

الوعي بالعلامة التجارية هو مصطلح عام يصف مدى معرفة المستهلكين (المدركين) للعلامة التجارية أو منتجاتها. و يعتبر إنشائها استراتيجية تسويقية قوية تقود المستهلكين إلى تطوير تفضيل غريزي تجاه العلامة التجارية ومنتجاتها.

3. مواقع التجارة الإلكترونية

يمكن للمستخدمين التسوق و إجراء عمليات الشراء بمواقع التجارة الإلكترونية. التي أصبحت ضرورية لكل شركة بيع. و مع التقدم في تقنية تطوير مواقع الويب ، أصبح من السهل نسبيًا إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية والبدء في البيع.

4. المواقع التعليمية

تقع مواقع المؤسسات التعليمية وتلك التي تقدم دورات عبر الإنترنت ضمن فئة المواقع التعليمية. التي تهدف بشكل أساسي إلى تقديم مواد دراسية للزوار

5مدونة أخبار

المدونة (اختصار لكلمة “weblog”) عبارة عن مناقشة يتم نشره على شبكة الويب العالمية ويتألف من إدخالات نصية منفصلة ، وغير رسمية في كثير من الأحيان (منشورات). يتم عرض المنشورات عادةً بترتيب زمني عكسي ، بحيث تظهر أحدث مشاركة أولاً ، أعلى صفحة الويب.

6-.موقع شخصي / سيرة ذاتية

صفحات الويب الشخصية هي صفحات ويب عالمية تم إنشاؤها لتحتوي على محتوى ذي طبيعة شخصية بدلاً من محتوى يتعلق بشركة أو منظمة أو مؤسسة. … تتضمن العديد من الصفحات الشخصية معلومات تهم أصدقاء المؤلف وعائلته فقط.

7Photo gallery

تعد المعارض طريقة شائعة لدمج الصور في موقع الويب ، مما يسمح للمستخدمين برؤية العديد من الصور بوضوح في وقت واحد. هناك العديد من الطرق المتنوعة لإنشاء عروض الشرائح مثل هذه ، بما في ذلك تضمين معرض Lightbox بسيط في موقع الويب الخاص بك مع رمز المصدر وتنفيذ معرض الصور عبر HTML.

error: Content is protected !!