خطوات انشاء موقع الالكتروني

يعتبر إمتلاك موقع الالكتروني على شبكة الإنترنت أمر ضروري حيث يتوقع معظم عملائك أن يتمكنوا من العثور على عملك على الإنترنت. سواء كنت تبيع منتجاتك أو تريد ببساطة تقديم بعض المعلومات حول عملك وتفاصيل الاتصال الخاصة بك

و شركة نوربيديا .هي واحدة من الشركات.التي تقدم خدماتها المميزة و قد تكون فكرة جيدة بإمتلاك موقع الويب الخاص بك و يمكن البدء بذلك عن طريق:.

1- الشعار

الشعارات عبارة عن صور أو نصوص أو أشكال أو مزيج من الثلاثة التي تصور اسم الشركة والغرض منها . ومع ذلك يمكن للشعار أن يكون أكثر من مجرد رمز تعريف إذا تم تصميمه جيدًا ، فهو يروي قصة الشركة من خلال نقل رسالة علامتك التجارية.

2- الهوية البصرية

هي جميع الصور والمعلومات الرسومية التي تعبر عن هوية العلامة التجارية وتميزها عن غيرها. بمعنى آخر ، يصف كل شيء يمكن للعملاء رؤيته فعليًا ، من الشعار إلى التصميم الداخلي لمتجر.

3- التصميم الجرافيكي

التصميم الجرافيكي هو حرفة يقوم فيها المحترفون بإنشاء محتوى مرئي لتوصيل الرسائل. من خلال تطبيق التسلسل الهرمي المرئي وتقنيات تخطيط الصفحة ، يستخدم المصممون الطباعة والصور لتلبية احتياجات المستخدمين الخاصة والتركيز على منطق عرض العناصر في التصميمات التفاعلية ، لتحسين تجربة المستخدم

4- موقع إلكتروني

هو عبارة عن مجموعة من المواد ذات الصلة التي تحتوي على نصوص وصور وقد تتضمن أيضًا مقاطع فيديو أو صوتًا أو وسائط أخرى و يمكن أن يكون موقع الويب بسيطًا مثل بضع صفحات ثابتة أو معقدًا مثل العديد من تطبيقات الويب التي تعمل في وقت واحد ،

5- استضافة الويب

عندما يخصص مقدم خدمة الاستضافة مساحة على خادم ويب لموقع ويب لتخزين ملفاته ، فإنه يستضيف موقعًا على الويب. و تجعل استضافة الويب الملفات التي يتكون منها الموقع (رمز ، صور ، إلخ) متاحة للعرض عبر الإنترنت.

6– الفيديو

تعد مقاطع الفيديو التسويقية الترويجية وسيلة فعالة لنشر الوعي بالعلامة التجارية وجذب حركة المرور ويمكنك عرضها على موقعك أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي وحملات البريد الإلكتروني..

7- تحريك اللوغو

Intro Animation هو المقطع السريع الذي نشاهده في بداية فيلم أو عرض تلفزيوني ، وفي الآونة الأخيرة الكثير على مواقع الشركة. الرسوم المتحركة التمهيدية هي عرض سريع لشعار الشركات والهوية أيضًا الشخصية.

8- وسائل التواصل الإجتماعي

تستخدم بعض الشركات وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة الوعي بعلامتها التجارية ، بينما يستخدمها البعض الآخر لزيادة حركة المرور والمبيعات على موقع الويب. يمكن أن تساعدك وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا على إنشاء تفاعل حول علامتك التجارية ، وإنشاء مجتمع ، والعمل كقناة لدعم العملاء لعملائك.

9- التسويق الرقمي

هو التسويق عبر الإنترنت ، و الترويج للعلامات التجارية للتواصل مع العملاء المحتملين باستخدام الإنترنت وأشكال الاتصال الرقمية الأخرى. لا يشمل ذلك البريد الإلكتروني و وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات المستندة إلى الويب فحسب ، بل يشمل أيضًا الرسائل النصية ورسائل الوسائط المتعددة كقناة تسويق.

error: Content is protected !!