SEO و محرّكات البحث

جعل المعلومات قابلة للعثور على Google هو بالضبط ما يعنيه محسّنات محرّكات البحث seo 

عملية تحسين مواقع الويب SEO تحتل مرتبة جيدة في محرّكات البحث .و  هذه واحدة من أهم استراتيجيات التسويق لأي عمل تجاري.

تتمثل الخطوة الأولى في تحقيق محسنات محركات البحث  في إنشاء موقع ويب على نظام أساسي يوفر الأدوات التي تحتاجها لتحسين عناصر موقعك

ونظرًا لأن Google تهدف إلى توفير تجربة مستخدم إيجابية للباحثين عليها .فإنها تريد تقديم أفضل المعلومات الممكنة المتاحة. لذلك يجب أن يكون تركيز جهود SEO  على عملية التأكد من أن محركات البحث تتعرف على المحتوى الخاص بك .

ال SEO و محركات البحث

تقوم محركات البحث بتقييم أفضل نتيجة بناءً على ما يبحث عنه الباحثون ، بالإضافة إلى المعلومات الأخرى الموجودة بالفعل على الإنترنت.

و عندما يبحث شخص ما تُطابق الخوارزمية الخاصة به استعلام بحث المستخدم مع المعلومات ذات الصلة في فهرسهم . مما يوفر للباحثين إجابة دقيقة لطلب البحث. و تستخدم الأنظمة الأساسية بعد ذلك مئات الإشارات لتحديد الترتيب الذي سيظهر به المحتوى لكل باحث. هذه الإشارات هي ما يحاول خبراء تحسين محركات البحث القيام بها .

في الواقع ، تلعب الكلمات الموجودة في الصفحة دورًا مهمًا ، ولكن في أغلب الأحيان ، يتعلق الأمر أكثر بتحديد مفاهيم الصفحة أو موقع الويب. وهذا يساعدهم على تحقيق نتائج أفضل في عالم أكثر تخصيصًا بشكل عام.

تستخدم محركات البحث مثل Google و Bing لوحات الانتقال على صفحات الويب ، والذهاب من موقع إلى آخر. و جمع المعلومات عن تلك الصفحات . ووضعها في فهرس. و هو يشبه المكتبة العملاقة حيث يستطيع أمين المكتبة أن يسحب كتاب (أو صفحة ويب) لمساعدتكم على إيجاد ما تبحثون عنه بالضبط في ذلك الوقت.

error: Content is protected !!