10+ برامج 3D مجانية تنزيل مباشر

تساعد أدوات تصميم ثلاثية الأبعاد في تحويل الأفكار الفردية إلى نماذج جميلة ونماذج أولية لمجموعة متنوعة من المجالات.

تسمح هذه الأدوات ببناء نماذج ثلاثية الأبعاد وتخصيصها من الألف إلى الياء، بغض النظر عما إذا كنت مبتدئًا أو مهندسًا محترفًا.


Daz Studio

daz studio

قد لا يكون Daz Studio ، وهو برنامج إنشاء ثلاثي الأبعاد قوي ومجاني ، سهل الاستخدام بالنسبة للمبتدئين ، ولكنه يقدم تجربة مستخدم غنية بالميزات والوظائف مع ذلك. تتيح لك إنشاء فن ثلاثي الأبعاد مذهل مع عرض في الوقت الحقيقي ونتائج واقعية.

 Windows – macOS

DOWNLOAD DAZ STUDIO

Wings 3D

wings 3d

هو مصمم نماذج فرعي يقدم مجموعة واسعة من أدوات وواجهة قابلة للتخصيص، جنبًا إلى جنب مع أداة رسم ، بالإضافة إلى منشأة تصدير للتنسيقات ثلاثية الأبعاد الشائعة.

 Windows – macOS – Linux

DOWNLOAD WINGS 3D

Open SCAD

opens cad

برنامج ثلاثية الأبعاد المجاني لنظامي التشغيل Windows و Mac OS و Linux ، يركز Open SCAD أكثر على جوانب CAD بدلاً من الجانب الفني.

Windows – macOS. – Linux and BSD

DOWNLOAD OPEN SCAD

3DReshaper

3d reshaper

3DReshaper هو برنامج ثلاثي الأبعاد سهل الاستخدام مخصص لمعالجة النماذج ثلاثية الأبعاد، يمكن استخدامه في مجالات مختلفة مثل الفنون والهندسة المدنية والبناء. 

Windows

DOWNLOAD 3DRESHAPER

PTC Creo

أعتقد

Creo هو نظام شامل للمهندسين الميكانيكيين ومصممي النماذج الذين يصنعون المنتجات باستخدام نهج المباشرة لـ 3D CAD. تسمح المباشرة بإنشاء تصميمات الموجودة أو الأفكار الجديدة.

Free Trial for Windows

DOWNLOAD PTC CREO

NaroCAD

narocad

NaroCAD هو كاملة و CAD يعتمد على تقنية OpenCascade 

Windows

DOWNLOAD NAROCAD

DesignSpark

design spark

من خلال توفير ورقة عمل للتصميم يسمح DesignSpark بإنتاج تصميمات ثلاثية الأبعاد بميزات سهلة من خلال إجراء تعديلات وإضافات على التصميم الخاص بك وكذلك تغيير مفاهيم المنتج في 3D بسرعة.

Windows

DOWNLOAD DESIGNSPARK

FreeCAD

freecad

FreeCAD هو مصمم نماذج ثلاثي الأبعاد مصمم بشكل أساسي لتصميم نماذج واقعية من أي حجم . فمن السهل تعديل التصاميم باستخدام التاريخ نموذج و تغيير معالم .

 Windows – macOS – Linux

DOWNLOAD FREECAD

ZBrushcore

sculptris

يوفر Sculptris بوابة ممتازة إلى عالم 3D المثير. ميزاته سهلة التعلم والتنقل والاستخدام ، حتى بالنسبة لشخص ليس لديه خبرة في الفن الرقمي.

 Windows – macOS

DOWNLOAD ZBRUSHCORE

MeshMagic 3D

mesh magic 3d

يساعد MeshMagic 3D في إنشاء ملفات تجسيد ثلاثية الأبعاد ، ورسم كائنات ثنائية الأبعاد أو توسيعها إلى 3D. إنه برنامج تصميم ثلاثي الأبعاد سهل وبديهي لمستخدمي المجالات المتعددة.

 Windows

DOWNLOAD MESHMAGIC 3D

Open Cascade

open cascade

Open Cascade هي مجموعة تطوير برامج (SDK) مخصصة لتطوير التطبيقات التي تتعامل مع بيانات CAD ثلاثية الأبعاد .

DOWNLOAD CASCADE

error: Content is protected !!