أشهر مواقع الويب

أشهر مواقع الويب التي تحظى بشعبية كبيرة كثيرة

متصفح الجوجل

ليس هناك شك في أن Google هو محرك البحث الأكثر شيوعًا ، و يظل في الصدارة باعتباره أكثر مواقع الويب شهرة على الإنترنت. و يعمل كمركز لعدد كبير من خدمات الويب الأخرى بما في ذلك محرر مستندات Google وتقويم Google و Google Drive وغيرها الكثير.

موقع YouTube

تتم مشاهدة ما يقرب من 5 مليارات مقطع فيديو على YouTube كل يوم. إضافة لذلك يستقبل أكثر من 30 مليون زائر يوميًا. كل دقيقة ، و يتم تحميل أكثر من 300 دقيقة من الفيديو عليه.

أمازون

لا تزال أمازون واحدة من أفضل ثلاثة مواقع ويب شعبية على الإنترنت وتهيمن على عالم التسوق عبر الإنترنت. و يمكن لزوار الموقع شراء ما يرغبون به. ويمكن توصيل هذه المشتريات إلى بابهم خلال يوم أو يومين فقط – مجانًا!

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك

Facebook هو منصة التواصل الاجتماعي الرائدة في جميع أنحاء العالم. لقد غيّر تصميمه المبتكر الطريقة التي يتواصل بها الناس ويعيشون حياتهم، و يضم الموقع 2.37 مليار مستخدم مثير للإعجاب.

ياهو

يعتبر موقع Yahoo من محركات البحث الرائدة ومصدر الأخبار و يعد من أشهر مواقع الويب على الإنترنت. لقد تغير النموذج قليلاً ذلك لأنه وجد بالفعل مزيدًا من الجاذبية للأخبار والمقالات والتمويل وما إلى ذلك مقابل محرك البحث.

reddit

يدعي موقع reddit.com أنه “الصفحة الأولى للإنترنت”. و قد أصبح موقع للمشاركة الاجتماعية والتفاعل الاجتماعي ، و يمكن للمستخدمين تحميل مقالاتهم المفضلة ، الميمات والرسومات من أجل متعة المشاهدة للمستخدمين الآخرين.

ويكيبيديا

Wikipedia.org عبارة عن موسوعة عبر الإنترنت تضم مقالات حول كل حدث وموضوع تقريبًا و يمكن التفكير فيه كملجأ لكثير من الناس للحصول على إجابات للأسئلة الأساسية وأبحاث المبتدئين.

eBay

يضم الموقع 138 مليون حساب ، وقام ما يقرب من 35 بالمائة من مستخدمي الهواتف المحمولة في الولايات المتحدة بتنزيل تطبيق الشركة على هواتفهم.

Bing

قد لا يكون Bing من Microsoft هو محرك البحث الأكثر استخدامًا في العالم ، ولكنه ينمو باستمرار .و يعد ثالث أكثر محركات البحث استخدامًا في العالم ،

نيتفليكس

تضم المنصة 148 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، مع منع الوصول إلى الصين وسوريا وكوريا الشمالية والقرم فقط. و منذ عام 2015 ، زاد عدد الاشتراكات الجديدة خارج الولايات المتحدة أربعة أضعاف.

Office

مجموعة خفيفة الوزن وقائمة على السحابة من منتجات Microsoft Office ، بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint و OneNote ، من أكثر مواقع الويب شهرة و ترتبط شعبيتها بانتشارها في المكاتب بجميع أنحاء العالم بالإضافة إلى شعبية البرنامج بين العاملين لحسابهم الخاص. يستوعب Office.com أيضًا Outlook و People و Calendar و OneDrive.

Shopify

Shopify يسمح للشركات ورواد الأعمال ببناء واجهات المحلات الرقمية باستخدام واجهة WYSIWYG – لا تتطلب معرفة الترميز. و تقدم العديد من الميزات المفيدة ، بما في ذلك وظيفة إعداد تقارير التسويق ومعالجة الدفع وخدمات الشحن وأدوات مشاركة العملاء المتنوعة. يعتمد أكثر من مليون بائع وشركة على النظام الأساسي لتشغيل عملياتهم ،

Twitch

اجتذبت المنصة جميع أنواع منتجي المحتوى من البرامج الإخبارية المستقلة إلى قنوات مراجعة الأفلام. يشترك موقع الويب مع أكثر من 27000 قناة تابعة لجهات خارجية.

CNN

هي تُصنف الآن كواحدة من أشهر المواقع الإخبارية في العالم. و هو عبارة عن مزيج من التقارير الاحترافية والمدونات والبث المباشر. ، تحتفظ CNN بأربعة إصدارات من موقعها على الويب: نسخة أمريكية ، ونسخة عربية ، ونسخة إسبانية ، ونسخة دولية. ،و منصتها الرقمية “هي الوجهة الإخبارية الأولى عبر الإنترنت عبر جميع المنصات ،

LinkedIn

أحد أكثر مواقع الشبكات المهنية نشاطًا على الويب ، LinkedIn ، وهي شركة تابعة لشركة Microsoft . تستخدمه الشركات لنشر الوظائف وكأداة لتوظيف الموارد البشرية.

Instagram

أحد أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، تتيح شركة Instagram التابعة لـ Facebook – المعروفة أيضًا باسم IG أو Insta – للمستخدمين نشر الصور ومقاطع الفيديو والتعليق عليها.

error: Content is protected !!